هل تحتاج مساعدة؟
الأسئلة الشائعة
قضايا الطلب
تنصحك لوائح عقود المستهلك لعام 2013 (المملكة المتحدة) بمنح نفسك مهلة أربعة عشر يومًا تقويميًا لإلغاء العقد الخاص بطلبك معنا وسنقوم بإصدار استرداد كامل للمبلغ الذي دفعته مقابل العناصر التي اشتريتها وتكلفة التسليم القياسي إذا كنت قد دفعت مقابل الشحن.
تبدأ الأيام الـ 14 التقويمية من اليوم التالي لتلقي طلبك.
نحن نطلب منك تأكيد الإلغاء، من خلال خطاب أو بريد إلكتروني لإعلامنا برغبتك في إلغاء طلبك بموجب لوائح عقود المستهلك لعام 2013.
إذا كنت قد استلمت طلبك بالفعل، فيتعين عليك إعادة العناصر غير المرغوب فيها إلينا. بمجرد إبلاغنا برغبتك في إلغاء الطلب، سنرد عليك بإرشادات حول كيفية القيام بذلك.
يجب أن تكون المنتجات المرتجعة غير مستعمله وفي حالتها الأصلية وسيتم فحصها بمجرد استلامها.
في حالة إرجاع منتج إلينا بحالة غير مناسبة، فقد نقوم بإعادته إليك. وفي هذه الحالة لن نقوم برد المبلغ إليك.
لا نوفر حاليًا ميزة تتيح للعملاء إلغاء طلباتهم. ومع ذلك، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء ، الذي سيقوم بإلغاء طلبك إذا لم يتم إرساله بالفعل.
تتغير أسعارنا وفقًا لاتجاهات الموضة والمخزون والطلب من العملاء. لذلك، لا يمكننا استرداد الفرق.
إذا لم يتم استخدام بطاقة الهدايا الإلكترونية، فسنكون سعداء بإصدار استرداد كامل لها خلال 28 يومًا من الشراء. ومع ذلك، إذا تم استرداد قسيمة الهدية على الإطلاق، فلن نتمكن من تقديم استرداد جزئي للرصيد المتبقي.
1. سياسة بطاقة الهدايا
1.1 بطاقات الهدايا الصادرة عن Hype غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل.
2. إرجاع الطلب وإلغاء بطاقة الهدايا
2.1. إذا تم إرجاع الطلب الأصلي الذي تم استلام بطاقة الهدايا من أجله وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا، فسيتم إلغاء قيمة بطاقة الهدايا المقابلة.
3. انتهاء صلاحية بطاقة الهدايا
3.1 قد يكون لبطاقات الهدايا الصادرة عن Hype تاريخ انتهاء صلاحية، كما هو محدد على بطاقة الهدايا نفسها أو في شروط الخدمة الخاصة بنا.
3.2. في حالة إرجاع الطلب وإلغاء بطاقة الهدية لاحقًا، سيظل تاريخ انتهاء صلاحية بطاقة الهدية الأصلية ساريًا على أي مبلغ مسترد.
4. تعديلات على السياسة
4.1. تحتفظ Hype بالحق في تعديل أو تغيير هذه السياسة في أي وقت دون إشعار مسبق.
5. معلومات الاتصال
5.1. إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات بخصوص سياسة إلغاء بطاقة الهدايا الخاصة بنا، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا.
نأسف لاستلامك طلبًا غير مكتمل. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا، مع تحديد رقم طلبك والرمز البريدي للتسليم واسم العنصر المفقود. سيعمل مستشار من القسم على ضمان تصحيح هذا الخطأ بسرعة.
نأسف لاستلامك منتجًا معيبًا. يُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خدمة العملاء لدينا، مع صورة للخلل والتفاصيل التالية:
رقم طلبك
عنوان الفاتورة تحت الطلب
اسم العنصر المعيب
وصف الخطأ
توصيل
قد تفرض رسوم استيراد ورسوم جمركية على الطلبات المرسلة خارج المملكة المتحدة، حيث تتطلب هذه الرسوم سدادها من قبل المستلم عند استلام الطرد. لا تملك Just Hype أي سيطرة على هذه الرسوم. علاوة على ذلك، لا يمكننا تحديد تكلفة هذه الرسوم لأن هذا يعتمد على البلد الذي يتم تسليم الطرد إليه بالإضافة إلى وزن وقيمة المحتويات. يرجى الاتصال بمكتب الجمارك المحلي لمعرفة الرسوم الحالية قبل الطلب.
بالنسبة للطلبات المرسلة باستخدام خدمة التوصيل السريع أو في اليوم التالي، إذا لم يكن هناك مستلم حاضر لاستلام الطرد، فسيتم تسليمه إلى أحد الجيران أو سيحاول الناقل إعادة التسليم في اليوم التالي. بعد محاولتين أو ثلاث محاولات للتسليم، قد يحتفظ الناقل بالطرد في مكتب التوصيل المحلي أو يعيده إلينا. سنتصل بك عند استلام الطرد.
بالنسبة للطلبات المرسلة باستخدام التسليم القياسي، قد يتم تسليم الطرد الخاص بك إلى أحد الجيران أو يتم الاحتفاظ به في مكتب التسليم، في انتظار استلامه أو تعليمات إعادة التسليم. بعد 18 يومًا من الاحتفاظ بالطرد، ستعيد Royal Mail الطرد إلينا. سنتصل بك عند استلام الطرد.
لا يمكن شحن بعض منتجات Just Hype مثل الهباء الجوي إلى مواقع خارجية بسبب قيود الشحن.
هل أنت في عجلة من أمرك لتلقي ذلك العنصر الذي كنت تكرهه منذ يوم الدفع؟ لدينا خدمتان للتوصيل في اليوم التالي تضمنان لك استلام طلبك في اليوم التالي، طالما تم تقديم الطلب من الاثنين إلى الخميس قبل الساعة 3 مساءً. إحدى الطرق هي خدمة تتبع DPD بتكلفة 6.99 جنيه إسترليني لكل طلب.
سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا للإرسال خلال 4 ساعات من الإرسال، والذي سيوفر معلومات التتبع لطردك.
ستقوم شركة DPD بإعلامك بتحديثات التسليم عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.
في تاريخ التسليم المحدد، يمكن للعملاء اختيار خيارات تسليم بديلة بما في ذلك طلب الإجازة مع أحد الجيران وطلب الإجازة في مكان آمن. ما عليك سوى إدخال مرجع التتبع الخاص بك على موقع DPD الإلكتروني وطلب خيار التسليم.
إذا لم يكن هناك مستلم حاضر لاستلام التسليم، فسوف يترك DPD بطاقة اتصال وسيتم تسليم الطرد الخاص بك إلى أحد الجيران أو سيحاول البريد إعادة التسليم في اليوم التالي.
بعد محاولتين أو ثلاث محاولات تسليم، قد يحتفظ البريد بالطرد في مكتب التسليم المحلي أو يعيده إلينا. طريقة الشحن البديلة في اليوم التالي هي خدمة تتبعها شركة Royal Mail 24 بتكلفة 3.99 جنيه إسترليني لكل طلب.
ستتلقى بريدًا إلكترونيًا للإرسال خلال 4 ساعات من الإرسال، والذي سيوفر معلومات التتبع لطردك. إذا لم يكن هناك مستلم موجود للتوقيع على الطرد، فسوف يترك لك الناقل بطاقة اتصال وسيتم تسليم طردك إلى أحد الجيران أو سيتم الاحتفاظ به في مكتب التسليم، في انتظار استلامه أو تعليمات لإعادة التسليم.
بعد مرور 18 يومًا من الاحتفاظ بالطرد، ستقوم Royal Mail بإرجاع الطرد إلينا. وسنتواصل معك عند استلام الطرد.
حاليًا، لا يتوفر التسليم في اليوم التالي في أيام العطل الرسمية، وفي هذه الحالة سيتم إرسال الطلب في اليوم التالي للتسليم في يوم العمل التالي.
قد لا يتمكن DPD وRoyal Mail من التسليم ضمن الإطار الزمني المتوقع في حالة حدوث ظروف جوية قاسية.
هل تحتاج إلى توصيل طلبك خلال عطلة نهاية الأسبوع؟ تضمن لك خدمة التوصيل خلال عطلة نهاية الأسبوع من DPD استلام طلبك في اليوم التالي، طالما تم تقديم الطلب قبل الساعة 3 مساءً أيام الجمعة وقبل الساعة 11 صباحًا أيام السبت. طريقة الشحن هذه هي خدمة تتبعها DPD وتكلف 6.99 جنيه إسترليني لكل طلب.
لا يتوفر الشحن في اليوم التالي للتسليم يوم السبت في أيام العطلات المصرفية يوم الجمعة، وفي هذه الحالة سيتم شحن الطلب يوم السبت فقط للتسليم يوم الأحد.
قد لا تتمكن DPD من التسليم ضمن الإطار الزمني المتوقع في حالة حدوث ظروف جوية قاسية.
تضمن لك خدمة التوصيل القياسية في المملكة المتحدة استلام طلبك في غضون 2-3 أيام عمل من تاريخ الشحن. طريقة الشحن هذه عبارة عن خدمة تتبع وتوقيع من Royal Mail وتكلف 3.99 جنيه إسترليني لكل طلب. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا للإرسال في غضون 24 ساعة من تاريخ الاستلام، والذي سيوفر معلومات التتبع، حتى تتمكن من متابعة تقدم الطرود الخاصة بك.
إذا لم يكن هناك مستلم موجود للتوقيع على استلام الطرد، فسوف يترك الناقل بطاقة اتصال وسيتم تسليم الطرد الخاص بك إلى أحد الجيران أو سيتم الاحتفاظ به في مكتب التسليم، في انتظار استلامه أو التعليمات لإعادة التسليم.
بعد مرور 18 يومًا من الاحتفاظ بالطرد، ستقوم Royal Mail بإرجاع الطرد إلينا. وسنتواصل معك عند استلام الطرد.
قد لا يتمكن البريد الملكي من التسليم ضمن الإطار الزمني المتوقع في حالة حدوث ظروف جوية قاسية.
المدفوعات والعروض الترويجية وبطاقات الهدايا
يرجى الاطلاع على قسم "معلومات الحساب" في حسابك والتحقق من صحة عنوان البريد الإلكتروني المقدم. إذا كان صحيحًا، فيرجى التحقق من مجلدات البريد العشوائي والغير مرغوب فيه في حساب بريدك الإلكتروني. إذا لم يكن صحيحًا، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا، الذي سيعيد إرسال كشف الحساب الورقي الخاص بك إلى عنوان البريد الإلكتروني الصحيح.
إذا قمت بتسجيل الدخول أثناء إتمام عملية الشراء، فستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب. إذا قمت بتقديم طلبك كضيف، فستتلقى رسالة نصية لتأكيد طلبك.
إذا أرسلت بطاقة الهدية إلى نفسك، فستتلقى بريدًا إلكترونيًا ثانيًا يحتوي على رمز بطاقة الهدية الخاصة بك. وإذا أرسلت بطاقة الهدية إلى شخص آخر، فسيتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رمز بطاقة الهدية الخاصة به.
إذا لم يتم استلام رابط شهادة الهدية خلال 24 ساعة من الطلب، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا، والذي سيكون قادرًا على مساعدتك.
لا يمكن استخدام بطاقات الهدايا الخاصة بنا إلا على موقعنا الرسمي، وبالتالي فإن النسخة الورقية لن تحتوي على أي فائدة.
أولاً، نأسف! إذا تم تحصيل رسوم منك تزيد عن السعر المعلن عنه للمنتجات التي اشتريتها عند الدفع، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء ، حيث سنقوم بالتحقيق في المشكلة الفنية وتصحيحها.
إن ضمان سلامة عملائنا أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا. وللقيام بذلك، نقوم بإجراء فحوصات أمنية على بعض الطلبات.
إذا لم نتمكن من التحقق من صحة طلبك، فقد نتصل بك لطلب مزيد من المعلومات و/أو نسخة من نموذج التعريف.
لن نجري أي عمليات فحص ائتمانية ولن تؤثر أي عمليات فحص نجريها على تصنيفك الائتماني. في حالة الاستخدام غير المصرح به لطريقة الدفع الخاصة بك، يجب عليك الإبلاغ عن المعاملة إلى مزود الدفع الخاص بك. نوصيك أيضًا بالاتصال بنا بشأن هذه الشراء الاحتيالي المشتبه به.
المنتج والمخزون
إذا كان لديك شيء معين في ذهنك، حدد رمز العدسة المكبرة الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الموقع الإلكتروني ثم أدخل وصفًا موجزًا لما تبحث عنه. لإجراء عملية تصفح، حدد القسم المطلوب في القائمة الرئيسية. يمكنك بعد ذلك تضييق نطاق نتائجك من خلال تحديد نوع المنتج واللون والسعر والحجم على الجانب الأيسر من الشاشة.
نأسف إذا تم بيع أحد العناصر المطلوبة. ومع ذلك، سيتم خصم الأموال إلى طريقة الدفع الأصلية خلال 4 أيام من تاريخ الإصدار.
إذا نفدت كمية أحد العناصر، فقد ننتظر توافر المخزون. إذا كانت هذه هي الحالة، فأدخل عنوان بريدك الإلكتروني في الحقل المطلوب وحدد زر "أعلمني" على صفحة الويب الخاصة بالعنصر. إذا لم يتم عرض هذا الزر، فلن نتلقى المزيد من مخزون العنصر.
يمكننا أن نقول بأمان أنك ستتلقى فقط منتجات أصلية عند الشراء من موقعنا الإلكتروني. يتم إرسال جميع الطلبات التي يتم شراؤها عبر uk.justhype.com و continu8.co مباشرة من مركز التوزيع الرسمي لمنتجات Just Hype إلى باب منزلك.
نحن نقوم بتوريد منتجاتنا إلى عدد كبير من المتاجر، ولكن إذا كنت تتساءل عما إذا كان متجر معين هو الموزع الرسمي، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء .
- بمجرد استلام إرجاعك وفحصه، سيتم معالجة استرداد أموالك.
- يتم عادةً إصدار المبالغ المستردة خلال 7 إلى 10 أيام عمل إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك.
للأسف، لا. يجب أن تتم عمليات الإرجاع عبر مكان الشراء الأصلي.
التوصيل (الإمارات العربية المتحدة)
- سيتم التسليم في اليوم التالي إذا قمت بالطلب قبل الساعة 11:00 صباحًا (من الاثنين إلى الجمعة).
- وإلا، من 2 إلى 3 أيام عمل.
نعم - مجانًا للطلبات في الإمارات العربية المتحدة التي تزيد قيمتها عن ٢٠٠ درهم إماراتي . للطلبات التي تقل قيمتها عن ٢٠٠ درهم إماراتي، تُضاف رسوم توصيل قدرها ٢٠ درهمًا إماراتيًا.
غير مضمون، ولكن يُمكن التوصيل في اليوم التالي عند الطلب قبل الساعة ١١:٠٠ صباحًا. للطلبات العاجلة، يُرجى التواصل عبر contact@justhype.ae مع رقم طلبك.
نعم - قم بالتنسيق مع شريك التوصيل لدينا أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى contact@justhype.ae مع رقم طلبك.
ليس حاليًا. نحتاج إلى عنوان الشارع الكامل.
يتم ترتيب عمليات التسليم القياسية عن طريق شركة البريد الخاصة بنا ولا يمكن تحديد توقيتها بدقة.
التسليم (GCC)
نعم - نقوم بالتسليم في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.
المملكة العربية السعودية (KSA): 5-7 أيام عمل (خاضعة للتخليص الجمركي)
البحرين (BAH): 5-7 أيام عمل (خاضعة للتخليص الجمركي)
الكويت (KWI): 8-10 أيام عمل (خاضعة للتخليص الجمركي)
- رسوم ثابتة قدرها 50 درهمًا إماراتيًا لطلبات دول مجلس التعاون الخليجي
- شحن مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 700 درهم إماراتي في دول مجلس التعاون الخليجي
لا - تتطلب الطلبات الدولية الدفع ببطاقة مسبقة الدفع.
لضمان أسعار شحن دقيقة وتوجيه سلس للتسليم.
قد تُطبّق بعض الدول رسومًا جمركية أو محلية. هذه الرسوم خارجة عن سيطرتنا، ولا نُفصح عنها مُسبقًا دائمًا.
اتصال
- البريد الإلكتروني: contact@justhype.ae
- واتساب: +971 58 509 5424
ليس الآن، ولكننا نعمل على ذلك!